تاريخ مجموعة رينيه

تعتبر العلامة التجارية رينيه مرادفاً للمستوى الرفيع في مجال صناعة المجوهرات اضافة الى خوضها تجربة غير مسبوقة مع الزبائن حيث أنشأت منذ افتتاحها في العام 1990 شبكة من العملاء المخلصين والمحلات في منطقة الشرق الأوسط والهند.

وبناءً على تصور للسيد نيراج جاين، خريج في فنون المجوهرات من معهد علوم المجوهرات في جامعة سانتا مونيكا في الولايات المتحدو الأميريكية، والسيدة شوبرا سين، مصممة الرائدة في عالم المجوهرات لعقدين من الزمن في الهند والشرق الأوسط، حرصت رينيه على الوفاء بوعدها لعملائها بتقديمها تصاميم فريدة وراقية تبقى مع تحول الزمن والأسواق والموضة.

مدعومة من فريق تصميم ووحدات تصنيعية قوية، تفخر رينيه بأنها قادرة على تحقيق احلامك وذلك بفضل حرفييها عالي الدقة وخدمة العملاء الشخصية. "تستوحى تصاميمنا من الجمال الأثيريوكاريزما المرأة" تقول شوبرا وهي والدة الممثلة وملكة جمال الكون السابقة سوشميتا سين، "نحن نصنع القطع التي تحافظ على جمال امرأة اليوم وقوتها".

بصفته مشرفاً مشاركاً في أكثر التصاميم روعة، يعتبر يصف نيراج مجموعة رينيه بأنها "خليط من الابداع اللامتناهي والجودة والحرفية العالية". "نحن في رينيه نعلم أنه في صُلب كل قطعة رائعة يكمن الشغف للفنون والحرفية التي تدخل في تصميم المجوهرات. إن ضوابط الجودة غير القابلة للمساومة والحرص على التفاصيل يضمنان بقاء قطعة رينيه متعة للأبد" كما يعتبر الشريك الاداري والمطوّر.